اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 10:59 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 7 فبراير 2016 - 7:42 مساءً

حصريا: هؤلاء هم العُمال الجُدد الذين تم تعيينهم بهذه المُدن

صفروسوريز: حسني عبادي

حصل “موقع صفروسوريز” على لائحة بأسماء بعض العُمال الذين تم تعيينهم اليوم بالمجلس الوزاري الدي ترأسه الملك محمد السادس بهذه المُدن :

فبمدينة سطات تم تعيين “لهبيل” عاملاً وهو الاتي من احدى عمالات الدارالبيضاء

أما بمكناس فقد تم تعيين المسمى “الصبار” عاملاً، فيما بمدينة القنيطرة فقد تم تعيين المسمى “حمدي” عاملاً وفي مدينة سلا عُين “بنعلي” عاملاً وبمدينة الحسيمة تم تعيين “الزهر” عاملاً  وبمدينة مولاي يعقوب تم تعيين “عبود” عاملاً،

وحصل الموقع  على لائحة بعمال عمالات وأقاليم الممكلة المعينني اليوم السبت ، حيث عيُن بمدينة انزكان المسمى “الكامل” عاملاً أما في شيشاوة فقد عُين “الكاميلي” عاملاً و بمدينة “اشتوكة” عين الصحراوي “محمد الناجم أبهي”.

وبمدينة طرفاية تم تعيين “الرايس”عاملا وبمدينة المضيق تم تعيين “بويا” وبعمالة “عين الشق” عين “المومني” عاملاً و في عمالة “أنفا” تم تعيين “الخمليشي” عاملاً  وفي “تنغير” عين “النجار” عاملاً على الاقليم، وبمدينة “سيدي سليمان” عين “الكياك” عاملاً على الاقليم وبمدينة “طانطان” تم تعيين “خليقي” عاملاً، أما  عمالة توريرت فقد تم تعيين “بويكنان” عاملاً فيما تم تعيين “النوحي” عاملاً على عمالة العرائش.

فيما يبقى مصير عامل اقليم صفرو مجهولا، لكن بعض المصادر تؤكد لنا انه ما زال في منصبه حيث لم تشمله هذه الحركة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية
15 أغسطس 2017 / قراءة

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية

صفروسوريز: حسني عبادي قال محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، إن الحكومة تتجه إلى إعداد مرسوم قانون وفقا للفصل 81 من الدستور، يمدد بموجبه تطبيق مقتضيات المادة 125 من قانون الصحافة والنشر “ستة أشهر إضافية” ابتداء من هذا اليوم، 15 غشت الجاري. وكشف الأعرج في بلاغ توصل به الموقع ،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...