اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:18 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 5 فبراير 2016 - 7:49 مساءً

الشوباني يعود إلى الواجهة عبر فضيحة كراء فيلا ب 5 مليون سنتيم شهريا من مال الدولة (فيديو)

صفروسوريز:

أرجع لحسن بوعرفة، الذي قدم نفسه في شريط فيديو بصفته عضوا في المجلس الجماعي لكلميمة وناشطا حقوقيا، الوزير السابق الحبيب الشوباني، الذي غادر الحكومة ليتزوج، إلى الواجهة عبر الكشف عما يمكن اعتباره فضيحة مدوية، حيث لجأ الشوباني بصفته رئيسا لجهة درعة تافيلالت إلى كراء فيلا ب 5 مليون سنتيم ليجعلها مكتبا له.

وحسب لحسن بوعرفة، فإن الوزير السابق أكد له الخبر لدى لقائه به دون حرج.

لكنه أشار إلى أنه بلغ إلى علمه أن الخازن الإقليمي رفض التأشير على الصفقة، وهو ما يعني أن الشوباني سيجد نفسه مضطرا للأداء من جيبه ما لم يتدخل رئيس الحكومة لإنقاذ أخيه من الورطة بفرض القبول بالصفقة كيفما كان الثمن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...