اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 2:16 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 6:21 مساءً

انفراد: حوار مع رئيس جمعية حب الملوك بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

في اطار تداعيات ادراج المجلس البلدي في جدول اعمال دورة فبراير والمنعقدة يوم الجمعة 05 فبراير على الساعة 10 صباحا، نقطة تتعلق بمناقشة والتصويت على تعديل اتفاقية شراكة بين المجلس البلدي والجمعية حب الملوك وما  تلته من ردود افعال بين هذا الفريق او ذاك، ولتوضيح الامر  حول مجموعة من الامور سيما بعدما نشرت احدى الجرائد الالكترونية مقال يحمل العنوان التالي: مواجهة بين البيجدي والحركة في صفرو بسبب مهرجان حب الملوك.

تم في هذا الاطار عقد حوار حصري  مع ناصر القشابي رئيس جمعية حب الملوك بصفرو لتدراس تداعيات هذا الملف.

سيتم بث  الفيديو  قريبا، فكونوا في الموعد.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...