اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:38 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 5:34 مساءً

مغربي وزوجته التقيا محمد السادس: أنا والمدَام ماحبَسْنَــاش من البْكَـــا…!

مازالت صور الملك محمد السادس مع مواطنين مغاربة وأجانب بدولة الإمارات العربية المتحدة تلهب المواقع الاجتماعية، لكن تبقى صفحة الملك محمد السادس، على الفيسبوك، التي يشرف عليها سفيان بحري، والتي تجاوزت 2 مليون معجب، الأكثر إثارة، خاصة عندما يشرح ظروف الصورة، آخر ما نشره مغربي وزوجته وابنيهما في صورة مع الملك محمد السادس، وهذا ما قاله الرجل محمد، من مدينة أكادير مع مدير صفحة الملك، سفيان البحري، قال: « أنا والمدام منين تلاقينا بمحمد السادس ماحبسناش من البكا، ماعرفناش كيفاش الدموع حتى نزلوا بلا ما نحسّو، كنا تما مع الناس ديال ايت باعمران، تحقق الحلم وشفنا الملك الإنسان، و دعا معانا ملكنا ».

وقال: « الله يحفــظ ليكـُـوم وليداتكُـوم »، مضيفا « والله العظيم كانهدر معاك دابا أخاي سفيان ودموعي كاينزلو، الدارجة ديالو زوينا بزاااااف، سعداتنا بملكنا أحسن ملك في العالم ».

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...