اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 9:58 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2016 - 10:12 مساءً

صفرو: خطأ جسيم لمسؤول بنكي سبب في تكاليف اضافية لأحد الزبائن

صفروسوريز:حسني عبادي

توصل موقع “صفروسوريز “بشكاية من أحد زبائن احدى الوكالات البنكية المتواجدة بشارع الاغالبة بصفرو مفادها انه وقع ضحية اخطاء وسوء تدبير مستخدمي هده الوكالة. وتعود تفاصيل هذه الحادثة الى شهر دجنبر حيث اتصل به احد مستخدمي الوكالة البنكية يطلب منه الحضور العاجل الى مقر الوكالة المدكورة . ليتفاجأ المشتكي انه تم ايداع مبلغ 24000 درهم عن طريق الخطأ في حسابه البنكي دون علمه ،وحتى تتنصل الوكالة من الحرج والفضيحة من جهة مع صاحب المبلغ الاصلي الذي لم يتوصل بالمبلغ الدي ظن انه اودعه في حسابه الخاص .ومن جهة اخرى الحيلولة دون علم ادارة المؤسسة بالتلاعب الذي حصل . حينها طلب من المشتكي ارجاع المبلغ بشكل فوري. الشي الذي اغضبه نظرا لأنه لا يتوفر عليه في الحساب لعدم علمه بالخطا ونظرا لارتباطاته العملية الشيء الذي  دفع المدير الى إيجاد حل للمشكل وهو امضاء المشتكي على التزام يقوم البنك بمقتضاه باقتطاع هذا المبلغ كلما اودع المشتكي مبلغا في حسابه على شكل سلفة فقبل المشتكي لانه لا يريد ان يسبب للمسؤول على الخطأ أي عقاب او حساب. لكن المفاجاة هي ان المشتكي اصبح يعاني من الزيادات والشروط الجزائية نهاية كل شهر مع العلم ان مستخدم البنك وعده قبل امضاء الوثيقة ان اي زيادة سيتحملها المستخدم المسؤول عن الخطأ. والجدير بالذكر انه سبق للموقع ان نبه للامبالاة والسلوكات اللامسؤولة لمستخدمي هاته الوكالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...