اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:11 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2016 - 11:40 صباحًا

تحت شعار حماية الملكية الفكرية نظم الائتلاف المغربي للملكية الفكرية لقاء تواصلي بالقنيطرة

 شعار: “حماية الملكية الفكرية، تثمين للرأسمال اللامادي”، نظم الائتلاف المغربي للملكية الفكرية اللقاء التواصلي الأول يوم السبت 30 يناير 2016 بمدينة القنيطرة، بحضور عضوات وأعضاء المكتب التنفيذي والهيئة التمثيلية للأقسام والشعب الإبداعية، وبمشاركة العشرات من الكتاب والمبدعين في مختلف حقول الثقافة والفن والابتكار؛ يمثلون مختلف فعاليات جهة الغرب.


وبعد مناقشات مستفيضة طبعتها روح التشاركية والتفاؤل بالمستقبل، تم تجميع مختلف المقترحات والأفكار التي عبر عنها المشاركون في هذا اللقاء، واعتماد خلاصات الأشغال ضمن الأرضية التوجيهية لبرنامج العمل التنظيمي والتواصلي للمراحل المقبلة.


صرح الدكتور عبد الحكيم قرمان قال “جميعا من أجل بناء مغرب العلم والمعرفة، مغرب الابداع وتشذيب الممارسات الفنية، مغرب الحكامة آلمؤسساتية، مغربنا المشترك القائم على ترسيخ سمو القيم وإبراز عبقرية الجمال”.

 

وفي النهاية رفع المشاركون بهذه المناسبة الميمونة برقية ولاء إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله وأعز أمره.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.