اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 11:55 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 11:20 مساءً

خطرعمود كهربائي من الزمن الغابر بمنطقة منار طنجة البحري

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

 

     عمود كهربائي يعود لماض منسي ، لدرجة أن لا أحد من جيله على قيد الحياة كي يفيدنا بتاريخه،  عمود كهربائي متآكل ينتصب أمام المقهى الشعبي لمنار طنجة البحري، وهو يحمل أسلاكا كهربائية تهدد في كل وقت وحين حياة المواطنين  خصوصا وأنه في منطقة تشتهر بكثرة الزوار الذين يأتون لمشاهدة منار طنجة التاريخي ، والإطلالة على البحر مع تناول كؤوس الشاي بالنعناع . إنه عمود كهربائي تآكلت خرسانته وصدأ حديده ، وأكيد أنه ينتظر يوما تخلو فيه المنطقة من روادها ليسقط وحيدا رحمة بالزوار، مادام المسؤولون غير مهتمين بسلامة هذا الشعب .. نعتبر هذا نداء لمن يهمهم الأمر لعلهم يتحركون قبل الكارثة لا قدر الله ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

الوزيرة المكلفة بالماء في صفرو لمناقشة مشكل الاقليم من هذه المادة الحيوية
20 أغسطس 2017 / قراءة

الوزيرة المكلفة بالماء في صفرو لمناقشة مشكل الاقليم من هذه المادة الحيوية

صفروسوريز:حسني عبادي في إطار تعزيز الجهود المبذولة لمعالجة المشاكل المرتبطة بنذرة المياه بإقليم صفرو، ترأس عامل الاقليم يوم الخميس 17 غشت 2017 بالقاعة الكبرى للعمالة لقاء تواصليا موسعا حضرته السيدة كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلفة بالماء إضافة إلى رؤساء المصالح الامنية الاقليمية ، البرلمانيون والمنتخبون، رؤساء المصالح الخارجية،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...