اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:17 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 11:20 مساءً

خطرعمود كهربائي من الزمن الغابر بمنطقة منار طنجة البحري

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

 

     عمود كهربائي يعود لماض منسي ، لدرجة أن لا أحد من جيله على قيد الحياة كي يفيدنا بتاريخه،  عمود كهربائي متآكل ينتصب أمام المقهى الشعبي لمنار طنجة البحري، وهو يحمل أسلاكا كهربائية تهدد في كل وقت وحين حياة المواطنين  خصوصا وأنه في منطقة تشتهر بكثرة الزوار الذين يأتون لمشاهدة منار طنجة التاريخي ، والإطلالة على البحر مع تناول كؤوس الشاي بالنعناع . إنه عمود كهربائي تآكلت خرسانته وصدأ حديده ، وأكيد أنه ينتظر يوما تخلو فيه المنطقة من روادها ليسقط وحيدا رحمة بالزوار، مادام المسؤولون غير مهتمين بسلامة هذا الشعب .. نعتبر هذا نداء لمن يهمهم الأمر لعلهم يتحركون قبل الكارثة لا قدر الله ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...