اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:46 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 3:35 مساءً

بوسة عن وفاة باها: افتقدنا رجلا وطنيا وحكيما وعزاؤنا واحد

بوسة عن وفاة باها: افتقدنا رجلا وطنيا وحكيما وعزاؤنا واحد
قراءة بتاريخ 8 ديسمبر, 2014

حل قبل قليل (الاثنين 8 دجنبر) الأمين العام الأسبق لحزب الاستقلال امحمد بوسة، ببيت رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران، لتقديم العزاء في وفاة وزير الدولة والقيادي في حزب العدالة والتنمية عبد الله باها.

وقال بوسة لاحد المواقع:” افتقدنا رجلا وطنيا وحكيما ومحترما ومخلصا لوطنه ، وعزاؤنا واحد”.

وفي رده عن سؤال حول ما كان يمثله بالنسبة له باها في الحياة، قال بوسة :” كان يمثل لي الاتزان والثبات والحكمة والتريث في العمل”.

وكان باها قد وُجد ميتا، مساء الأحد 07 دجنبر، في نفس مكان وفاة الإتحادي احمد الزايدي، بعد ان دهسه قطار سريع، حين كان باها فوق القنطرة، يتفقد ظروف وفاة الزايدي، وفقا لرواية تروج، في أفق أن تظهر رواية التحقيق الذي فتحته الجهات المعنية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...