اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:43 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 7:11 مساءً

صفرو، اين انت من هذا كله يا فخامة مندوب وزارة الصحة؟

صفروسوريز: خالد غرباوي

في فضيحة صحية جديدة بمدينة صفرو واثناء حضور مجموعة من النسوة لتلقيح أبنائهن بمستوصف بئرانزران ببن صفار فوجئن بجواب المسؤولين عن المستوصف بكون لا يمكن التلقيح لكون المستوصف سيهدم لخلل في البناء وللإشارة فهذا المستوصف حديث البناء فلماذا سيهدم؟ بعد سماعهن للخبر انتقلن الى المندوبية الاقليمية للصحة للاستفسار على الامر وبعد حلول المسؤولين الامنيين ومسؤولي العمالة تم اعادة النساء لنفس المستوصف لكن المفاجئة كانت هي عدم وجود الممرضين الذين غادرو المستوصف تاركين الاطفال دون تلقيح. من هنا يظهر جليا ان المندوب الاقليمي للصحة لا قرار له ولا يستطيع حل ابسط المشاكل في القطاع الصحي بالإقليم خاصة بالمستشفى الاقليمي  “وخصوصا قسم الولادة” الذي يعيش مشاكل بالجملة و المستوصفات البعيدة الخاوية على عروشها.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...