اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 2:27 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 7:11 مساءً

صفرو، اين انت من هذا كله يا فخامة مندوب وزارة الصحة؟

صفروسوريز: خالد غرباوي

في فضيحة صحية جديدة بمدينة صفرو واثناء حضور مجموعة من النسوة لتلقيح أبنائهن بمستوصف بئرانزران ببن صفار فوجئن بجواب المسؤولين عن المستوصف بكون لا يمكن التلقيح لكون المستوصف سيهدم لخلل في البناء وللإشارة فهذا المستوصف حديث البناء فلماذا سيهدم؟ بعد سماعهن للخبر انتقلن الى المندوبية الاقليمية للصحة للاستفسار على الامر وبعد حلول المسؤولين الامنيين ومسؤولي العمالة تم اعادة النساء لنفس المستوصف لكن المفاجئة كانت هي عدم وجود الممرضين الذين غادرو المستوصف تاركين الاطفال دون تلقيح. من هنا يظهر جليا ان المندوب الاقليمي للصحة لا قرار له ولا يستطيع حل ابسط المشاكل في القطاع الصحي بالإقليم خاصة بالمستشفى الاقليمي  “وخصوصا قسم الولادة” الذي يعيش مشاكل بالجملة و المستوصفات البعيدة الخاوية على عروشها.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


  • 1
    الركيطي محمد says:

    في اجازة خارج المدينة او مهمة لا ادري المهم هو انه لا يوجد من يتخد القرارات نيابة عنه ثم ما معنى او ما علاقة هذه بتلك ماعلاقة التلقيح بالهدم او البناء فهناك مستوصف السلاوي الذي توجهنا اليه فتم احالتنا على المندوبية و فعلا حضر رجال السلطة من قياد و شرطة و عمالة و تم توزيعنا بطريقة المعلمين و عند عودتنا و لكم ان تتخيلوا امرأة تقوم بهذه الرحلة السندبادية من بن صفار الى مستوصف السلاوي ثم توجه الى المندوبية و العودة الى نقطة الانطلاق حاملة ابنها و تاركة بيتها و لا ادري ربما أبناء آخرين بمفردهم و في الاخير لا تتمكن من تطعيم ابنها ما يمكنني قوله هو حسبي الله و نعم الوكيل

أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...