اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:21 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 10:26 صباحًا

الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يضيع فرصة الفوز بميدانه

تمكن فريق  رجاء بن سودة لكرة القدم يوم أمس الأحد 07 دجنبر 2014من تحقيق فوز ثمين ضد الوداد الرياضي الصفروي لكرة القدم بهدفين، برسم مباراة الدورة 10 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي .

هذه المباراة التي احتضنها ملعب البلدي بمدينة صفرو، عرفت بداية فاترة ، زاد من رتابتها الطقس البارد الذي أثر على أداء اللاعبين. وقد أستطاع الزوار تحقيق السبق و الوصول الى الشباك الصفروية بهدفيين من تسجل  الاعب عبد العزيز العلاوي و يونس ماحي من الفريق الفاسي.

وقد عرفت هذه المباراة حضور جماهري لا بأس به من الفرقين.


واليكم تصريح  خاص ادلى به المدرب السيد المزابي  (مدرب
was) لموقع صفروسوريز. و لاعب 
رجاء بسودة

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...