اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 1:20 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 1 فبراير 2016 - 11:12 مساءً

طريقة سريعة لتحضير حلوى الشوكولاته بالصور

المقادير :

بيضة
كأس سكر
نصف كأس زيت
نصف كأس حليب
كأس و نصف من الدقيق
كيس واحد من خميرة الحلوى
كيس واحد من الفاني
ثلاث ملاعق من الكاكاو

طريقة التحضير :

نخلط جميع المكونات أو المقادير جيدا و يجب أن نكون قد حضرنا الكؤوس و وضعنا بهم الزبدة و الدقيق حتى لا تلتصق الحلوى بالكأس .
نصب الخليط في الكؤوس و نضعه في الكسكاس كما نرى في الصورة .ندعوه على ماء يغلي في كسرول ثم نضع عليه منديل نصي لتغطيته و نغطيه بغطاء جيدا حتى لا يدخل الهواء إلى الكسكاس.
نتركه لمدة 30 دقيقة إلى أن تنضج

للتزيين :

نبشر القليل من الشوكولاتة البيضاء و نضعها فوق يمكنكم تزيينه بما شئتم

chocolate-little-cake-Hasnae.com_.1 chocolate-little-cake-Hasnae.com_.2 chocolate-little-cake-Hasnae.com_.3 chocolate-little-cake-Hasnae.com_

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...