اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:11 صباحًا
أخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 5:45 مساءً

عيش نهار تسماع خبر:امرأة تقتل زوجها بعدما حاول ممارسة الجنس عليها أمام صديقه

ارتكبت سيدة جريمة قتل في حق زوجها بحي الوفاق بالبيضاء ، بعدما طعنته بمقص على رأسه دفاعا عن عرضها وشرفها وأردته قتيلا، بعد أن اعتدى عليها بالضرب وحاول ممارسة الجنس عليها أمام صديقه بعد أن لعبت الخمرة برأسه.

و في التفاصيل تورد يومية الصباح التي أوردت الخبر في عددها الصادراليوم ، أن السيدة حكت للشرطة خلال الاستماع إليها ، بكون زوجها قضى الليل كاملا بالمنزل يتناول الخمر رفقة صديقه ويطلقان العنان للموسيقى، غير آبهين بها وبأبنائها الذين كانوا خالدين للنوم، وبعد أن استيقظ الأبناء توجهت برفقتهم إلى الغرفة التي يوجد بها زوجها برفقة صديقه، وطلبت منه الكف عن معاقرة الخمر والخلود إلى النوم.

وطلبت من صديق زوجها مغادرة المنزل الذي كان هو الآخر في حالة سكر طافح، غير أن الأمر لم يعجب زوجها فوجه لها لكمة وأسقطها أرضا ثم شرع في تجريدها من ثيابها بداعي رغبته في ممارسة الجنس معها أمام صديقه وأمام عيون أطفالهما , فقاومته وتمكنت من النهوض والهرب إلى المطبخ فلحق بها متوعدا اياها بممارسة الجنس عليها، فحملت مقصا وهوت به عليه

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...