اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:42 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2016 - 3:07 مساءً

غضبة مستشارين جماعيين على رئيس مجلسهم بمدينة صفرو

خالد غرباوي : خلال سفريته الأخيرة الى مدينة طنجة ، خلف رئيس مجلس بلدية صفرو موجة غضب عارمة وسط مستشاريه الجماعيين بسلوك وصفه بعضهم باللامسؤول و قد يؤثر سلبا على علاقة الأغلبية فيما بينها .
و يرجع سبب هذه الغضبة حسب مصادرنا الى عملية تنم عن عدم ثقة الرئيس في بقية نوابه من التحالف ، حيث و قبل سفره قام بإقفال باب مكتبه الرئاسي و أخذ معه مفاتيحه الخاصة تاركا باب التساؤلات مفتوحا في وجه بقية الأعضاء ، مع العلم أن نائبه الأول مصاب بكسر على مستوى يده مما يضطره الى عدم الحضور و كذلك النائب الثاني الدائم الغياب منذ سفر الرئيس.
فهل يمكن قضاء مصالح المواطنين أمام باب مغلقة مفاتيحها في جيب رئيس خارج المدينة ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...