اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:19 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2016 - 12:25 صباحًا

صفرو: هل احترمت سمسرة لبيع الحطب القوانين الجاري بها العمل

صفروسوريز:احمد المرابط

اجرت صباح يوم  الأربعاء 27 يناير بالمشتل البلدي لمدينة صفرو سمسرة لبيع الحطب الذي تم جمعه من عملية تقليم الاشجار بالمدينة هذه المبادرة التي لقت استحسان الساكنة وادخلت الحيوية والنشاط لأشجار المدينة نظرا لأهمية عملية التقليم .
لكن ما لا يقبل هو السمسرة التي جاءت بعد جمع فروع الاشجار وتخزينها بعدة نقط ومن بينها المشتل البلدي الذي شهد اليوم سمسرة شابها نوع من الغموض من حيث الاعلان الذي لم يتم بشفافية لإجراء السمسرة وحضور اناس سماسرة احتكروا عملية المزايدة وبحضور مسؤول عن المجلس كملاحظ فقط ومنع بعض السماسرة من الدخول في عملية السمسرة ليستقر المزاد على شخص واحد بثمن بخس ويترك المجال للتشكيك في العملية والطرق التي تمت بها السمسرة لنكتشف في الاخير انا شعارات الحكامة الجيدة ماهي الا افتراءات ،نتمنى ان يتم تجاوز مثل هذه السلوكات وتعم الشفافية في مثل هذه العمليات حتى لا نترك مجالا للشك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...