اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 8:41 مساءً
أخر تحديث : الخميس 28 يناير 2016 - 2:49 مساءً

صفرو : تنفيذ القرار 391 وفق مزاج قائد الملحقة الإدارية الثانية

الحسين حمي : سعت السلطات المحلية جاهدة الى تنفيذ القرار الجماعي 391 الخاص بتنظيم الملك العمومي لكن هذه المرة وفق مزاج قائد المقاطعة الحضرية الثانية الكائنة بغديوة صفرو، بعد متابعتي لمجريات الأحداث الخاصة بتنظيم الملك العمومي وتحت الضغوطات المتتالية لأصحاب المحلات التجارية وكذا بعض رؤساء الجمعيات التي تسترزق من الريع السياسي التي ترى ان تواجد الباعة بساحة درب المتر وكذا بساحة باب المربع بمثابة حجرة عترة أمام مصلحتهم قامت السلطات المحلية بمجموعة من المحاولات لإبعاد الباعة لكن أمام صلابة الباعة وتشبتهم بحقهم في العيش ، خرج رئيس كتيبة المجلس البلدي بمذكرتين مضمونهما هو حث الباعة على تنظيم أنفسهم بأنفسهم وأكد من خلالهما في اجتماعيه الأخير بحضور باشا المدينة و بعض الباعة المتجولين أن السياسة الجديدة للمجلس تتجه نحو إيجاد حلول لهذه الفئة وكما توعد بإنشاء أسواق نموذجية في أقرب وقت ممكن.
لكن فوجئ الرأي العام المحلي خلال هاته الأيام بإنزال قوي للقوات المساعدة بقيادة قائد القاطعة الحضرية الثانية استجابة لضغوطات بعض رؤساء الجمعيات وأزلامهم لإخلاء الملك العمومي بمزاجية خاصة حيث أمر بإزالة خمسة من الباعة المتجولين من امام باب القسارية دون الاخرين ، كأن القرار 391 يخص فقط باعة دون سواهم وليس المدينة بأكملها التي تعيش فوضى عارمة واستغلال بشع للأرصفة من طرف أصحاب المقاهي والمحلات التجارية.
كيف يمكن لقائد المقاطعة الحضرية الثانية بغديوة صفرو أن ينام وهو مرتاح البال ومنطقته تعيش فوضى عارمة.

صفروسوريز.كوم

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...