اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 10:51 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 28 يناير 2016 - 11:43 صباحًا

خبر عاجل: الارض تهتز من جديد في اقليم الناظور

صفروسوريز:

توصل موقع صفروسوريز من بعض ساكنة الناظور بخبر اهتزاز الارض من جديد، مما خلف الذعر لدى الساكنة.
والجدير بالذكر فقد أكد الشرقي الضريس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، في كلمة له ألقاها خلال إجتماع جمعه بمسؤولي إقليم الناظور، من أجل تدارس تبعات الزلزال، أن الزيارة التي يقوم بها مع وفد من المسؤولين ضمنه الكاتب العام لوزارة الصحة، والمفتش العام للوقاية المدينة، أنها تأتي بعد تعليمات ملكية، وأضاف أن الملك محمد السادس يولي عناية خاصة لمنطقة الريف، والدليل على ذلك الزيارات التي يقوم بها للمنطقة كل سنة.

الشرقي الضريس وفي مداخلته بذات اللقاء الذي حضره كل من رئيس الجهة ووالي الجهة الشرقية، وعامل إقليم الناظور ومجموعة من رؤساء الجماعات، أكد على أن الدولة مجندة من أجل التدخل إن حدثت أي كارثة متوقعة، مؤكدا ان الحكومة وفرت كل الامكانيات لمواجهة ذلك، سواء على مستوى سيارات الإسعاف او الخيام، إضافة الى وضع مروحيتين رهن الاشارة.

وقد قام الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، والوفد المرافق له بزيارة إلى مستودع خاص بالوقاية المدنية للوقوف على التجهيزات المتوفرة لدى الإقليم

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية
15 أغسطس 2017 / قراءة

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية

صفروسوريز: حسني عبادي قال محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، إن الحكومة تتجه إلى إعداد مرسوم قانون وفقا للفصل 81 من الدستور، يمدد بموجبه تطبيق مقتضيات المادة 125 من قانون الصحافة والنشر “ستة أشهر إضافية” ابتداء من هذا اليوم، 15 غشت الجاري. وكشف الأعرج في بلاغ توصل به الموقع ،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...