اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 2:35 مساءً
أخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 4:05 مساءً

فايسبوكيون يدعون لحمل الشارة السوداء لمدة ساعة حدادا على ضحايا الفيضانات

فايسبوكيون يدعون لحمل الشارة السوداء لمدة ساعة حدادا على ضحايا الفيضانات
قراءة بتاريخ 6 ديسمبر, 2014
أطلق فاعلون شباب حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بحمل الشارة السوداء، وعدم تحديث أو التغريد بمواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين 8 دجنبر 2014.

ودعا الفاعلون الشباب المغاربة إلى حمل شارة سوداء حدادا على الضحايا يوم الاثنين من 3 إلى 4 عصرا، نشر الصور في الفيسبوك، سواء في العمل أو في المدرسة أو الكلية أو الدار، وتجميد تحديث مواقع التواصل الاجتماعية (فيسبوك ويوتوب وتويتر …) يوم الاثنين من 3 إلى 4.
وكتب الفاعلون في ديباجة النداء « مزيان الاحساس بالغبن من بعد كارثة الفيضانات والتضامن مع عائلات الضحايا ومزيان ندعيو الدولة للحداد ومزيان كذلك اننا نساهموا في تقديم المساعدة للناس المتضررين سواء بالتطوع أو بمساهمة مادية، ولكن من الضروري أن هاد الشي يتعبر عليه رمزيا وسط المجتمع. علاش منديروش كلشي يلبس شارة سوداء نهار الاثنين القادم ما بين الساعة 3 و4 زوالا و نشروا التصاور. إلى قدرنا نعبؤو لهاد الشكل الرمزي للحداد والتضامن المجتمعي غادي نبينوا مستوى الوعي في وطننا ».

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...