اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 8:40 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 28 يناير 2016 - 10:21 صباحًا

مكناس: سرقة 20 مليون من مكتب للعدول

متابعة:

استفاق سكان حي وجه عروس بالمدينة القديمة بمكناس صبيحة الخميس الماضي ، على وقع عملية سطو تعرض لها مكتب عدل بالحي المذكور، تمكن خلالها الجناة من سرقة 20 مليونا.
وحسب مصادر فإن عملية السطو، اكتشفت من قبل الكاتبة الخاصة للعدل، عندما وجدت قفل الباب مكسرا ، و الفوضى تعم أرجاء ومحتويات المكتب.. 
فور ذلك، أخطرت مشغلها بالأمر، الذي أشعر المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مكناس. وانتقلت إلى مكتب العدل، فرقة الشرطة العلمية والتقنية التي قامت بعملية مسح برفع البصمات وبحث دقيق شمل كل أركان المكتب بحضور صاحبه (العدل)، الذي أكد أثناء الاستماع إليه في محضر قانوني، بأن الجناة قاموا بالسطو على مبالغ مالية مهمة من خزينة مكتبه حددت قيمتها بـ20 مليون سنتيم، وهي عبارة عن ودائع التسجيل تخص زبناء المكتب المستهدف حسب المصدر ذاته.
ووسعت عناصر الشرطة القضائية دائرة البحث و التحقيق، لفك خيوط هذا اللغز المحير، بدءا بالكاتبة ومشغلها، خاصة أن جهاز المراقبة و مختلف الكاميرات المنصبة داخل وخارج المكتب، تم السطو عليها هي الأخرى حسب المصادر نفسها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي
21 ديسمبر 2018 / قراءة

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي

صفروسوريز: اقترب الموعد وتجدد اللقاء من جديد في الدورة السابعة من مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي ما بين 25 و27 دجنبر 2018 بمدينة فاس، وهي تظاهرة سينمائية بامتياز تحتفي بالفن السابع وجميع المشتغلين في هذا المجال الفني الخصب، وتشكل هذه الدورة قفزة نوعية بالنسبة للمهرجان الذي خطى بثبات لإرساء مشروعه…
+ المزيد من أخبار وطنية ...