اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 8:48 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 1:36 مساءً

مزاجية مسؤول بوكالة بنكية بصفرو

صفرو سوريز عبد العزيز البوهالي

 

           بالوكالة البنكية النهضة بزنقة الأغالبة بحي بنصفار صفرو التابعة للبنك المغربي للتجارة الخارجية، من يتعامل مع المواطنين بطريقة تضر بمصالح الشركة الأم .. حيث يشتكي العديد من  زبناء هذه الوكالة  من السلوك البعيد كل البعد عما هو متعارف عليه لدى موظفي الأبناك ، ومن بين السلوكيات :  يوم الثلاثاء 19 يناير 2016 حوالي الساعة الثانية زوالا حين كانت كل شبابيك الوكالة فارغة من موظفيها باستثناء مسؤول  لم يكلف نفسه عناء تقديم الخدمات للحاضرين ، بل عوض ذلك واجه المواطنين بأسلوب استفزازي مخزني متجاوز ، يهدف للتنصل من مسؤولياته ومحاولة التخلص من الزبناء بقوله : ” أن الموظف المكلف بالشباك ذهب لتناول وجبة الغذاء ، ومن ثم سيذهب لوكالة بنكية أخرى لقضاء حاجة ما ،وأنه غير عارف بوقت عودته ، وليس هناك من يعوضه ” ثم خرج السيد المسؤول من الوكالة تاركا الزبائن بداخلها رفقة المكلف بالأمن ، وهو يردد أنه لا يخاف من أحد …”

     لممارسي هذا السلوك نقول : إن الأمر ليس مسألة خوف من عدمه بقدر ما هو تربية وإخلاص ومعاملة .. تفرضها نوع المهام المزاولة  كما يفرضها القانون والواجب والأخلاق والقيم …ونذكر أن هذا السلوك  يحرم المؤسسة البنكية من مجموعة من الزبناء الذين ينوون سحب وإغلاق حساباتهم من الوكالة.. كما نهمس لمن لا يرغب في هذه الوظيفة ويتضايق من الزبناء، فما عليه سوى تقديم استقالته عوض عرض العضلات على الزبناء الذين بانخراطهم الموظف موظف ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...