اليوم الجمعة 19 يناير 2018 - 11:36 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 9:39 صباحًا

الحموشي يعفي الجعايدي مدير أمن القصور الملكية لهذا السبب

أجرى المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي جملة من التغييرات في المسؤوليات بعدد من المواقع المهمة كان أبرزها إعفاء عزيز الجعايدي مدير أمن القصور وتعيين مدير جديد لأمن القصور الملكية إبراهيم نضام الذي يشتغل في الجهاز نفسه.

و أكدت مصادر صحفية ، أن الحموشي أجرى عملية إعفاء الجعايدي بعد تأخيرها لفترة بسبب وجود الملك خارج البلاد، ويأتي الإعفاء النهائي للجعايدي من مهامه من إدارة أمن القصور الملكية عقب ثلاثة سنوات من تعيينه في هذا المنصب، بعدما أحيل بدون مهام بسبب خطأ جسيم ارتكبه في العيون خلال زيارة الملك للمدينة قبل ثلاثة شهور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...