اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 3:01 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 12:46 صباحًا

زيان: العدالة والتنمية تستغل الدين طمعا في المناصب وبنكيران مصيره جهنم

قال محمد زيان، الوزير السابق والمنسق الوطني للحزب الليبرالي، إن حزبه لا علاقة له بالإسلاميين” لا من قريب ولا من بعيد”، معتبرا أن الاسلاميين” يستغلون الدين في السياسة”.

زيان، الذي حل الليلة ضيفا على القناة الأولى، من خلال برنامج “ضيف الأولى”، قال إن حزب العدالة والتنمية ” يستغل الدين ويوظفه في خطاباته، ليس طمعا في الجنة، وإنما طمعا في مقاعد البرلمان وفي المناصب الوزارية”.

كما فاجأ الضيف متابعي الحلقة بقوله إن “بنكيران مصيره جهنم”.

هذا بخلاف تصريح سابق لنفس  المصرح الذي صرح لاحد المواقع  ” أشكر الله الذي أرسل لنا مجموعة العدالة والتنمية لتوقف مد المفسدين وإلا كانت ستكون كارثة وطنية، وسنرى هل تسطيع أن تجمع الأزبال من المدن وإذا لم تنجح ستكون على الأقل منعت المفسدين”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.