اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 3:02 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2016 - 2:09 مساءً

اش ندير بعد الباك: شعار اليوم التوجيهي الاكاديمي لفائدة تلاميذ مدينة اولاد تايمة

صفروسوريز: نعيمة شكري

نظمت “جمعية شباب أولاد تايمة للتنمية الثقافية والاجتماعية ” النسخة الخامسة من اليوم التوجيهي الاكاديمي تحت شعار : “اش ندير بعد الباك؟ ” لفـائدة تلاميـذ السنـة الثـانية باكــالوريا جميع الشعب بمدينة اولاد تـايمة والمناطق المجاورة لهـا اضافة الى أولياء أمورهم وذلك يوم الأحد 24 يناير بالمركب الثقافي أولاد تايمة ابتداء من الساعة التاسـعة صبـاحا انطلق النشاط بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ووقف الحضور لأداء النشيد الوطني تلاته كلمة ترحيبية لرئيس الجمعية السيد ياسر الداسي وكلمة  لرئيس المجلس البلدي لأولاد تايمة تلاه عرض شريط لأنشطة الجمعية. وكان الحضور بعد ذلك مع صالون مفتوح مع كفاءات المدينة والتي تحدثت عن مسارها الدراسي والمهني كل حسب تخصصه، والعراقيل التي صادفت كل واحد منهم. بعد استراحـة شاي انتقـل الحضـور الى الورشـات التي نشطـهـا طلبة وخريـجي المدارس والمعـاهد العليـا والتي فـاقت 15 مدرسة ومعهد. تعرف من خلالـها التـلاميذ على آفـاق الدراسـة بهذه المعاهـد بعد الباكـالوريا وسنـوات الدراسـة بها وتلقـوا اجوبـة على مجمـوعة من تسـاؤلاتهم. النشاط استفاد منه اكثر من 250 مستفيد ومستفيدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.