اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:21 مساءً
أخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 3:54 مساءً

الريال يعلن لائحة اللاعبين المشاركين في “الموندياليتو” بالمغرب

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن لائحة اللاعبين اللذين سيمثلون النادي الملكي في كأس العالم للأندية2014 التي تحتضنها بلادنا في الفترة الممتدة بين 10 و20 دجنبر الجاري، بمدينتي الرباط ومراكش.

وضمت لائحة الريال 23 لاعبا أبرزهم النجم كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريت بيل، وفي ما يلي اللائحة كاملة للاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية:

حراسة المرمى: إيكر كاسياس- كيلور نافاس

خط الدفاع: فاران- بيبي- راموس- كوينتراو- مارسيلو -آربيلوا- ناتشو- كارفاخال

وسط الميدان: خضيرة- كرووس- خيسي- إيسكو- ياراميندي- باتشيكو- ميدران

الهجوم: كريستيانو رونالدو- كريم بنزيما، خميس رودريغيز- غاريت بيل-تشيتشاريتو.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الملكي سيواجه في مباراة نصف النهائي الفائز من مباراة فريق كروز أزور المكسيكي والفائز من مباراة الافتتاح.

جدير بالذكر أيضا أن الريال سيحل بالمغرب ثلاثة أيام قبل موعد أول لقاء له بالبطولة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...