اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 6:05 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 21 يناير 2016 - 4:06 مساءً

المكتب النقابي لوزارة الاتصال التابع للاتحاد المغربي للشغل يطالب الكاتب العام للوزارة باحترام الدستور والمرجعيات القانونية المؤطرة لتدبير حضور و غياب الموظفين

صفروسوريز:

وجه المكتب النقابي لوزارة الاتصال التابع للاتحاد المغربي للشغل رسالة شديدة اللهجة الى محمد غزلي الكاتب العام للوزارة يطالبه فيه باحترام روح و منطوق الدستور الذي ينص على الحق في الولوج الى المعلومة، و موافاة الموظفين بالوضعية الحقيقية للموظفين ووضعيتهم، في ظل وجود العديد من الموظفين الأشباح بالوزارة، وتعميم اجراء الضبط الكتروني على الجميع احتراما لمبدأ المساواة المنصوص عليه في الدستور، بعيدا عن منطق المحاباة وسياسة الكيل بالمكيالين، و استغلال الاجراء المذكور لتصفية الحسابات الضيقة. و في ما يلي نص الرسالة التي توصل بنسخة منها وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة:

رسالة-الى-محمد-غزلي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...