اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 10:59 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 11:17 صباحًا

قيادي بالمصباح: ابن كيران لن يحضر افتتاح مؤتمر البام

قال قيادي بحزب العدالة والتنمية، أن الحزب توصل بدعوة من الأصالة والمعاصرة قصد حضور أشغال مؤتمر الحزب المزمع عقده بداية من بعد غد الجمعة.

وحول من سيمثل حزب المصباح لحضور فعاليات هذا المؤتمر، كشف المصدر، انه سيكون أي عضو من الأمانة العامة للحزب باستثناء عبد الإله ابن كيران.

وشدد المصدر، ان قضية عدم حضور ابن كيران لمؤتمر حزب الأصالة والمعاصرة، محسومة بالنسبة لحزب العدالة والتنمية، الذي ينظر إلى حزب الجرار بكونه أداة من أدوات التحكم.

وكانت أنباء قد تحدثت عن مساعي يبدلها حزب الأصالة والمعاصرة من اجل إقناع بنكيران لحضور أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية
15 أغسطس 2017 / قراءة

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية

صفروسوريز: حسني عبادي قال محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، إن الحكومة تتجه إلى إعداد مرسوم قانون وفقا للفصل 81 من الدستور، يمدد بموجبه تطبيق مقتضيات المادة 125 من قانون الصحافة والنشر “ستة أشهر إضافية” ابتداء من هذا اليوم، 15 غشت الجاري. وكشف الأعرج في بلاغ توصل به الموقع ،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...