اليوم الأحد 16 يونيو 2019 - 6:36 مساءً
أخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 1:51 مساءً

وقفة احتجاجية للجمعية المغربية لحقوق الانسان

بمناسبة الذكرى السادسة والستون لاقرار الاعلان العالمي لحقوق الانسان الذي يصادف 10 دجنبر 2014، ستنظم الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع صفرو، وقفة الاحتجاجية يوم الاربعاء 10 دجنبر 2014 على الساعة الخامسة مساءا امام مسجد حبونة.

 وحسب تصريح عبر الهاتف خص بها رئيس الجمعية المغربية لحقوق الانسان “فرع صفرو” لموقع صفروسوريز  وهو في طريقه الى مدينة الرباط لحضوره الوقفة البرتقالية التي سينظمها منتدى الكرامة يوم السبت 06 دجنبر 2014.

 يقول  ان هذه الوقفة جاءت اولا واخيرا لاحياء الذكرى اليوم العالمي لحقوق الانسان، اضافة الى المضايقات التي تتعرض اليها الجمعية على الصعيد الوطني والزيادة الصاروخية في الاسعار وضرب القدرة الشرائية للمواطن.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...