اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 8:14 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2016 - 10:23 مساءً

فاس: غرفة الجنايات تقرر عدم متابعة قاتلة أطفالها الثلاثة!!

متابعة:

قضت غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بمدينة فاس في وقت متأخر من ليل أمس، بإسقاط المتابعة في حق الأم التي خنقت ثلاثة من أبنائها، مع الأمر بإيداعها مستشفى متخصص وإخضاعها للعلاج النفسي،

وجاء قرار محكمة الاستئناف بمدينة فاس، بإسقاط المتابعة عن الأم المتهمة بخنق أطفالها، بناء على تقرير الخبرة الطبية الذي خلص إلى عدم مسؤوليتها عما حصل، على اعتبار معاناتها النفسية.

وكان تقرير الخبرة الطبية كشف التي أجريت بمدينة فاس على مليكة التي قامت بقتل أبنائها الثلاثة خنقا، أنها غير مسؤولة عن تصرفاتها، حيث كانت تعاني اضطرابات نفسية، وهو ما من شأنه أن يغير من مجريات القضية التي تنظر فيها غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمدينة فاس.

 وكشفت مصادر « فبراير. كوم » أن تقرير الخبرة الطبية الذي أعده الدكتور بنخضرة، يوضح المراحل التي كانت تعاني منها المريضة، قبل وأثناء ارتكاب الجريمة، مضيفا أنها فقط حاولت إسكات رضيعتها، لتعمل على خنقها دون أن تدري بذلك، ليتحول اضطرابها وعدم قدرتها على التمييز، ومعرفة ما يجب القيام به، إلى حالة هستيرية، فأقدمت على خنق طفليها الآخرين وهي في غير وعيها.

 وتضمن التقرير الطبي أن مليكة سبق لها أن تلقت تطبيبا بمستشفى بن الحسن لفترتين متقاربتين في سنة 2014، حيث كانت تعاني اضطرابات ذهنية مزمنة، على شكل أفكار هذيانية ذات مواضيع اضطهادية. وذلك له علاقة بأوضاع اجتماعية عاشتها مليكة قبل ارتكابها جريمة قتل أبنائها الثلاثة.

 وكانت مليكة قد خنقت ثلاثة من أبنائها في يونيو الماضي، في حين نجا زوجها واثنين آخرين من أبنائها، إذ عاشت وضعا صعبا داخل المركب السجني بفاس، حيث كانت رهن الاعتقال الاحتياطي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية
15 أغسطس 2017 / قراءة

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية

صفروسوريز: حسني عبادي قال محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، إن الحكومة تتجه إلى إعداد مرسوم قانون وفقا للفصل 81 من الدستور، يمدد بموجبه تطبيق مقتضيات المادة 125 من قانون الصحافة والنشر “ستة أشهر إضافية” ابتداء من هذا اليوم، 15 غشت الجاري. وكشف الأعرج في بلاغ توصل به الموقع ،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...