اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 5:35 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2016 - 10:24 مساءً

ساكنة مدينة صفرو تناشد المسؤولين بإحدات مركبات القرب

صفروسوريز: خالد غرباوي

تعرف مدينة صفرو نقصا حادا في المرافق الصحية(المراحيض) فلا نكاد نجد في المدينة مرحاضا عموميا واحدا باستثناء مرحاض الجامع الكبير بالمدينة القديمة التابع لإدارة الاحباس وهو مغلق. فهل يفكر المجلس البلدي في هذا المرفق الحيوي لكون المدينة تتسع بشكل كبير والساكنة تتكاثر؟ كما تعرف مدينة صفرو تكاثرا مهولا للمشردين الذين يبيتون في العراء بالرغم من الجو البارد الذي تعرفه المدينة، فهل لا يستحقون اﻹهتمام من طرف المجلس البلدي والسلطات الوصية؟ هل هؤلاء ليسوا مواطنين؟ هل هم مهملين لكونهم لا يصوتون لصالح المنتخبين؟ ان التدخل العاجل لحل هاتين المشكلتين سيزيدان لمدينتنا رونقا وجمالا وسيجعلها في مصاف المدن الجميلة. كما ان المساواة في ولوج دار العجزة يمكن ان يساهم في حل هذه المعضلة التي لا يقبل أحد رؤيتها بالمدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...