اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 12:03 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2016 - 10:10 مساءً

خذوا العبرة من فرنسا في كل شيء

صفرو سوريز  عبد العزيز البوهالي

 

 

يومه الإثنين 18 يناير 2016  رأس هرم الجمهورية يعلن على خطوات اجتماعية هامة ، تصب كلها في صالح الشعب الفرنسي بكل فئاته ، وذلك من خلال تخصيص أكثر من ملياري أورو لمخطط التكوين والتوظيف ابتداء من اليوم . كما أعلن عن دعم الحكومة لقطاع الأعمال للشركات التي توظف برواتب قريبة من الحد الأدنى للأجور بهدف القضاء على البطالة التي تعدت العشرة في المئة بفرنسا .

     خطوات يجب على حكومتنا أن تستفيد منها وتقلدها ما دمنا مرتبطين بفرنسا في أكثر من ميدان وحتى  لا نقتصر على التقليد السلبي فقط ، ولكي نضرب المثل بفرنسا في كل شيء ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

الوزيرة المكلفة بالماء في صفرو لمناقشة مشكل الاقليم من هذه المادة الحيوية
20 أغسطس 2017 / قراءة

الوزيرة المكلفة بالماء في صفرو لمناقشة مشكل الاقليم من هذه المادة الحيوية

صفروسوريز:حسني عبادي في إطار تعزيز الجهود المبذولة لمعالجة المشاكل المرتبطة بنذرة المياه بإقليم صفرو، ترأس عامل الاقليم يوم الخميس 17 غشت 2017 بالقاعة الكبرى للعمالة لقاء تواصليا موسعا حضرته السيدة كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلفة بالماء إضافة إلى رؤساء المصالح الامنية الاقليمية ، البرلمانيون والمنتخبون، رؤساء المصالح الخارجية،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...