اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 3:02 مساءً
أخر تحديث : الأحد 17 يناير 2016 - 11:26 مساءً

اموزار كندر تنتفض ضد قرار منح لرخصة لبيع الخمور، والسلطات تتحدى

صفروسوريز: حسني عبادي

 في إطار تفاعلات منح رخصة لبيع الخمور بمدينة إيموزار كندر استنكرت ازيد من 30 هيئة سياسية ونقابية وجمعوية وحقوقية من خلال البيان “يتوفر الموقع بنسخة منه” الترخيص لمحلات بيع الخمور بالمدينة، مستغربة في ذات البيان استخفاف الجهات المختصة بموقف الهيئات السالفة الذكر التي سبق لها أن نشرت بيانا بتاريخ 22 مارس 2015 والمعزز بعريضة موقعة من طرف ساكنة المدينة توضح فيه موقفها الرافض للترخيص لمحلات بيع الخمور.

وقد شهدت اليوم مدينة إيموزار كندر وقفة احتجاجية ضد هذا القرار “المشؤوم” حسب تصريح لاحد الفعاليات الجمعوية” الذي ندد بسياسة اذن الصماء التي تنهجها السلطات الإقليمية في هذا الملف، ومحملين مؤسسة العامل مسؤولية اتخاد هذا القرار.

وفي نفس السياق فقد سبق للموقع ان نبه المسؤولين بالأضرار الناتجة وراء فتح هذا المحل لبيع الخمور.

bayanmozar_389784222

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.