اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:38 صباحًا
أخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 1:23 مساءً

السجن المؤبد لقاتل عبد الله البيضاوي

 

حكمت محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء على قاتل المطرب الشعبي عبد الله البيضاوي بالسجن المؤبد.

ووجهت إلى سليمان سائق المطرب عبد الله البيضاوي تهمتي “القتل العمد مع سبق الإصرار” و”السرقة الموصوفة”، وحكم عليه بالسجن المؤبد، بينما حكم على شريكة القاتل بالسجن عامين بعد أن أدينت بـ “إخفاء” مسروقات.
وخلف مقتل الفنان الشعبي عبد الله البيضاوي صدمة في صفوف محبيه، خاصة ما يعرف بفن “العيطة” وهو فن شعبي مغربي.
وعثر على المطرب عبد الله البيضاوي (64عاما) في سبتمبر 2013 مقتولا في سريره بمنزله بمدينة المحمدية قرب الدار البيضاء، واشتبهت الشرطة على الفور بسائقه الذي أوقفته بعد أيام من الجريمة في مراكش، وبحوزته أموال ومجوهرات ملك القتيل.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...