اليوم الخميس 20 يونيو 2019 - 7:08 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 17 يناير 2016 - 3:00 مساءً

نشاط تربوي لفائدة أطفال مؤسسة نور الخليل من تنظيم جمعية الفضل للتنمية الإجتماعية و البيئية بمراكش

صفروسوريز:نعيمة شكري

عرف يوم السبت 16 يناير 2016 تنظيم نشاط تربوي و ترفيهي من طرف جمعية الفضل للتنمية ألاجتماعية و البيئية بمدينة مراكش بتنسيق مع مؤسسة نور الخليل فقرات تنشيطية و ترفيهية لفرقة البهلوان و أناشد تربوية و ألعاب من تنشيط بعض الاخوة الذين يشتغلون في ميدان الطفل  تجاوب  معها الاطفال و تفاعلهم بكثرة و ذلك لتعطشهم لمثل هذه الانشطة الهادفة و كل هذا للوصول الى بناء شخصية الطفل و الارتقاء بفكره تربويا و سلوكيا من خلال هذه البرامج و الانشطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...