اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 11:56 مساءً
أخر تحديث : السبت 16 يناير 2016 - 7:23 مساءً

رباط الخير :خزان ماء خارج الخدمة منذ ان تم بنائه والمسؤولين خارج التغطية

صفروسوريز: محمد امين طرطور

لا يشك احد ان الماء سر الحياة وهذا ما اسعد اهالي حي المحطة و تيسي بمدينة اهرمومو(رباط الخير) قبل سنوات عقب إنشاء خزان المياه. ومع ذلك ومع مرور سنوات عديدة بات ذلك الخزان مكانا لقضاء الحاجة وملاذا آمنا للعشاق والفساد بعد ان بقي خارج الخدمة وعاطلا عن العمل وبعيدا عن عمليات الصيانة منذ ازيد من 10 سنوات وبات يمثل مشكلة كبيرة ما قد يجعله بؤرة للفساد، وبالفعل طالب بعض الفاعلين الجمعويين بالمنطقة مصلحة المياه في المنطقة بضرورة معالجة وضع الخزان من اجل تحقيق الحد الادنى من امكانية الاستفادة منه خصوصا ان استمرار وضعه الحالي يمثل اهدارا للمال العام مشيرين الى ان الخزان الواقع بحي المحطة من المدينة بقي خارج الخدمة منذ ان تم بنائه مؤكدين اهمية ايجاد حلول سريعة لأغلاق هذا الملف مطالبين بإصلاح الخزان او ازالته نهائيا. ومن وجهة نظر بعض الفاعلين الجمعويين ان بقاء المنشأة على وضعها الحالي يمثل مشكلة قائمة لافتا الى ان مواطني الحي يطالبون بالمحافظة على المال العام فالوضع الحالي للخزان يمثل اهدارا كبيرا جدا لأموال الدولة التي انفقتها في سبيل توفير المياه لهم.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو
2 فبراير 2019 / قراءة

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو

صفروسوريز: متابعة عادت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفاس الى الواجهة قضية تسجيل صوتي يؤرخ لدردشة ساخنة، في جلسة خاصة، ضمت عددا من كبار أعضاء المجلس الاقليمي لصفرو، في صيغته السابقة و تضمنت الدردشة، اعترافات بتلقى أموال ورهن شيكات على بياض في صراعات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...