اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 8:32 مساءً
أخر تحديث : السبت 16 يناير 2016 - 1:32 مساءً

الحزب الاشتراكي الموحد بصفرو يجدد تضامنه ووقوفه إلى جانب الأساتذة المتدربين

في بيانه الأخير، سجل فرع الاشتراكي الموحد باستياء كبير التراجع الخطير على الحق في التظاهر السلمي، خصوصا عقب ما أضحى يعرف بالخميس الأسود الذي أبى إلا أن يحرك جل التنظيمات السياسية والحقوقية بالوطن. توقيت البيان ومحتواه، يحيل على ثلاثة نقط تطغى على تركيبته:PSU

١- دعم ووقوف الفرع إلى جانب الأساتذة في معركتهم النضالية بصفرو .

٢- تواجده على المستوى السياسي بالمدينة ، ودعوته للقوى السياسية التقدمية والديموقراطية إلى تشكيل آلية محلية من أجل التصدي للردة السياسية وحماية الحقوق الاقتصادية، الاجتماعية، الثقافية والبيئية للمواطنين.

٣- تشبته بالنضال الحقوقي باعتباره مدخلا من مداخل النضال الديموقراطي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...