اليوم الإثنين 19 فبراير 2018 - 2:28 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 4:40 مساءً

صفرز: ظاهرة الكلاب الضالة تكلف الجماعة 30000 درهم بدون نتيجة

صفروسوريز: خالد غرباوي

منذ مجيء المجلس البلدي الجديد رفع رئيسه رهانا شخصيا بالقضاء على الكلاب الضالة، بداية الامر قام بالغاء اتفاقية مع جمعية حب الملوك للقنص التي كانت تقتل الكلاب بالرصاص الحي ليلا، بعد هذه الخطوة قام بتأسيس جمعية على المقاس مكونة من اخوين و شخص ثالت تكلفوا بجمع الكلاب الضالة بطرق بدائية ليتم نقل الكلاب للمخيم البلدي الذي يعتبر رئة المدينة والذي حولة الرئيس لمستودع للمتلاشيات و سجنا للكلاب الضالة التي يتم قتلها بابر سامة. هذه الجمعية تشتغل بشكل موسمي وبعد ثلات اشهر من العمل مازالت مدينة صفرو تعج بالكلاب الضالة ولا أثر لعملهم حيث لا يمكن للتلاميذ و العمال الخروج صباحا باكرا بسبب كثرة الكلاب الضالة، ومعلوم ان هذه الجمعية حديثة التأسيس استفاذت من منحة قدرها 30000 درهم فيما باقي الجمعيات الجادة بالمدينة لا تستفيذ من المنحة او تستفيذ من مبالغ هزيلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية اطباء القطاع العام بصفرو تكون اعضائها في مجال الشواهد الطبية”الفيديو'”
16 فبراير 2018 / قراءة

جمعية اطباء القطاع العام بصفرو تكون اعضائها في مجال الشواهد الطبية”الفيديو'”

صفروسوريز: حسني عبادي في اطار أنشطتها العلمية و التكوينية نظمت جمعية أطباء القطاع العام بصفرو لقاءا تكويننا خص مجال الشواهد الطبية بالمركز السوسيو ثقاقي  بصفرو. حيث أطر هدا الموضوع البروفيسور “احمد بلحوس” حيث عرف الشهادة الطبية بأنها “هي وثيقة مكتوبة تتضمن توثيقا أو تحليل أمر طبي و هي تحتوي على معلومات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...