اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 5:35 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 10:57 صباحًا

الحموشي يرسل لجنة تفتيش إلى مدينة صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

للمرة الثانية على التولي وفي ظرف لا يتعدى  30 يوم ، حل رجال الحموشي في ضيافة المراقب العام/رئيس المنطقة الأمنية بصفرو ولذلك لتفقد عدد من الملفات العالقة على مستوى جميع التخصصات.

هذا وحسب مصادرنا الخاصة فـإن هذه اللجن تقوم بتفتيش بصفة مفاجئة حيث  تم الاستماع الى مسؤولي الامن بمختلف الدرجات، والتخصصات.

وحسب مصادر متطابقة، فإن لجنة التفتيش، التي تضم مسؤولين أمنيين برتب مختلفة، تعمل كذلك على النزول إلى الميدان والقيام بمراقبة الأداء المهني لعدد من رجال الأمن بالشارع العام. وتضيف ذات المصادر أن أعمال لجنة التفتيش المديرية يتم توثيقها عبر تقارير يومية ترفع إلى الإدارة المركزية بالرباط.

والجدير بالذكر فإن مدينة صفرو في هذه الآونة الأخيرة تشهد حملات تمشيطية واسعة تشارك فيها حتى الاستعلامات العامة لقيت استحسانا من طرف الساكنة التي ابدت ارتياحا حول الوضعية الأمنية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...