اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 2:27 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 11:36 مساءً

خــطــيــر: نفايات طبية بالشارع العام بصفرو

صفرو سوريز  حسني عبادي

وقفنا هذا المساء 13 يناير 2016  على تصرف خطير وخطير جدا لما له من عواقب وآثار سيئة على صحة مواطني صفرو ،تصرف صادر مع الأسف ممن يفترض عليه الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، ذلك أننا وقفنا على مجموعة من بقايا ونفايات التمريض المستعملة ملقاة أمام عيادة  طبية قبالة السجن المدني بصفرو . نفايات طبية تحمل ما تحمله من مكروبات وفيروسات قد تؤذي حتما المارة والسكان المجاورين لما لها من قوة التنقل عبر الهواء ، إضافة للأخطار التي قد تسببها للأطفال الذين قد يلتقطونها للعب بها في غياب الوعي ووسائل اللعب ، هذا دون استثناء الفئة الشعبية  التي تعيش على ما تلتقطه من أشياء بين النفايات لتعيد عملية بيعها … هذه الواقعة الخطيرة دفعتنا للاتصال بالسيد رئيس المجلس البلدي لصفرو قصد إخباره بالواقعة إلا أن هاتفه ظل يرن دون رد …

     وعليه نذكر من قام بهذا السلوك أن مثل هاته المواد لا يلقى بها بمثل هاته الطريقة بل يتم إحراقها بعيدا عن الساكنة ، كما نذكر السيد رئيس الجماعة الحضرية لصفرو أن يقتنع بضرورة جعل نفسه رهن إشارة المواطن ، الذي يمثله ، في أي لحظة لأن تمثيل السكان يتطلب هذا. ونسر لمن يهمهم الأمر التدخل قصد وضع حد لمثل هذا السلوك المضر والمشين..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...