اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:39 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 9:07 صباحًا

اساتدة الغد يحتجون بصفرو يوم الخميس 14 يناير

في اطار أنشطتها الاحتجاجية ضد المرسومين رقم 2-15-588 القاضي بفصل التوظيف عن التكوين و 2-15-589 والذي يقضي بتقليص المنحة الى اكثر من النصف، وجهت  التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بالمغرب نداء الى كافة الجماهير الشعبية والاطارات النقابية والسياسية و الموظفين وعموم الطلبة والتلاميذ الى الاحتجاج يوم الخميس 14 يناير 2016 على الساعة 10 صباحا في الساحة المقابلة لمسجد السلاوي بصفرو تضامنا مع قضية الأساتذة المتدربين وتنديدا ”بالمجزرة  الوحشية “التي تعرضوا لها يوم الخميس 7 يناير 2016.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...