اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:20 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 11:34 مساءً

حركة 20 فبراير تتوعد بالنزول الى الشارع مجددا

صفروسوريز: متابعة

أطلقت حركة 20 فبراير، عبر تنسيقيتها في الرباط، سلا وتمارة، نداء إلى كل فئات الشعب المغربي من أجل الخروج للإحتجاج يوم 17 يناير الجاري، أمام قبة البرلمان على الساعة الرابعة مساء.

وذكرت الحركة عبر منشور، أن من بين دواعي خروها للإحتجاج:”المطالبة بجوج فرنك لجميع المغاربة وليس للبرلمانيين”، وكذا “ضد رفع سن التقاعد وتقليص الأجور”.

وأورد المنشور أيضا، الذي حمل شعار:”يا مغربي جا وقتك نوض دوي على حقك”، أن هذه الدعوة للإحتجاج جاءت بعد أن “هلكونا بالزيادات في الأسعار وفواتير الماء والكهرباء”، و”الجمود الذي تعرفه أجور العمال والموطفين”، مقابل استفادة الوزراء وتاالبرلمانيين من معاشات تفوق 8000 درهم.

وأضاف نفس المنشور:” … وزايدينها بالزرواطة في كل مكان: المعطلين، الأطباء، الأساتذة…”، قبل أن يضيف “جميعا ضد الفساد والإستبداد .. عاش الشعب”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...