اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:35 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 5 ديسمبر 2014 - 6:34 مساءً

حصاد “يصفع” حزب “العدالة و التنمية” و يرفض إشراف القضاء على الإنتخابات

رفض وزير الداخلية، محمد حصاد، مقترحا تقدم به فريق حزب “العدالة و التنمية”، يتعلق بإشراف القضاء على انتخاب رؤساء الجماعات المحلية عوض رجال السلطة، الذين طالب الفريق بإبعادهم عن عملية انتخاب رؤساء ومكاتب المجالس الجماعية.

وحسب يومية “الأخبار” التي أوردت الخبر في عددها ليومي السبت و الأحد 6 و 7 دجنبر، فقد أكد وزير الداخلية على رفضه لهذا المقترح، ضمن مشروع القانون التنظيمي للجماعات المحلية الذي سلمه لزعماء الأحزاب السياسية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...