اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 2:55 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 5 ديسمبر 2014 - 6:34 مساءً

حصاد “يصفع” حزب “العدالة و التنمية” و يرفض إشراف القضاء على الإنتخابات

حصاد “يصفع” حزب “العدالة و التنمية” و يرفض إشراف القضاء على الإنتخابات
قراءة بتاريخ 5 ديسمبر, 2014

رفض وزير الداخلية، محمد حصاد، مقترحا تقدم به فريق حزب “العدالة و التنمية”، يتعلق بإشراف القضاء على انتخاب رؤساء الجماعات المحلية عوض رجال السلطة، الذين طالب الفريق بإبعادهم عن عملية انتخاب رؤساء ومكاتب المجالس الجماعية.

وحسب يومية “الأخبار” التي أوردت الخبر في عددها ليومي السبت و الأحد 6 و 7 دجنبر، فقد أكد وزير الداخلية على رفضه لهذا المقترح، ضمن مشروع القانون التنظيمي للجماعات المحلية الذي سلمه لزعماء الأحزاب السياسية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...