اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:34 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 5 ديسمبر 2014 - 6:21 مساءً

الوفا: الحكومة مستعدة لتوزيع قنينات “الغاز” مجانا على المغاربة.

قال محمد الوفا، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون  العامة والحكامة، إن الحكومة مستعدة لتوزيع قنينات الغاز مجانا على جميع الاسر المغربية، مقابل رفع الدعم عن مادة البوتان.

واكد الوفا خلال استضافته من طرف برنامج مباشرة معكم، الذي بثته القناة الثانية مساء يوم الاربعاء، ان هذه العملية لن تكلف خزينة الدولة ما يكلفه الدعم حاليا، مشيرا الى ان تطبيق هذا الحل لن يتطلب سوى 6 ملايين قنينة غاز، بالنظر الى ان عدد الاسر المغربية لا يتجاوز حاليا 6 ملايين  اسرة.

واوضح الوزير ان الحكومة لم تقرر الى الآن  رفع الدعم عن مادة البوتان، مؤكدا ان ما تم تداوله في الآونة الاخيرة حول موضوع غير صحيح، وأن الحكومة ما زالت تدرس السيناريوهات المرتبطة بهدا الموضوع.

وعلى مستوى الاخر، اكد محمد الوفا خلال نفس البرنامج، إن الحكومة مستعدة لاغلاق شركة “كوسيمار” إذا  اقدمت على زيادة في سعر السكر المقنن، معتبرا ان القانون فوق الجميع، وهناك مواد مقننة الاسعار لا يمكن لأي كان الزيادة فيها دون موافقة الحكومة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...