اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:13 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2016 - 11:37 مساءً

صفرو: اختتام فعاليات المهرجان المحلي الاول “اعرف نبيك”

صفروسوريز: عماد الكناني

في اطار فعاليات المهرجان المحلي الاول “اعرف نبيك” نظمت كل من اللجنة الشبابية لحركة التوحيد والاصلاح وجمعية الرسالة للتربية والتخييم فرع صفرو يومي 2و3يناير2016 مسابقة الفيلم القصير بموضوع :”نبي الرحمة” انطلاقا من السيرة النبوية.

 هذا المهرجان عرف تنظيم محاضرة بحضور الدكتور عز الدين توفيق والذي تحدث عن المقاصد الاساسية للسيرة النبوية كما  كانت خيمة دعوية تعرف بسيرة الرسول صلى الله عليه و سلم بالإضافة لمعرض كتب السيرة وبالموازات مع ذلك تم تنظيم رواق خاص بالأطفال يضم مجموعة من الالعاب والانشطة الترفيهية التي تعرف بالسيرة النبوية ،كما اختتم المهرجان بأمسية فنية تم فيها توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة

يذكر على ان الانشطة عرفت حضور وازن للساكنة و قد ابدو اعجابهم بالمهرجان.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...