اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:12 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 4 ديسمبر 2014 - 10:21 صباحًا

التفويضات الجديدة داخل الجماعة الحضرية بصفرو

انسجاما مع مقتضيات القانون رقم 78.00 المتعلق بالميثاق الجماعي كما تم تغييره وتتميمه بالقانون رقم 17.08  ومقتضيات دورية السيد وزير الداخلية عدد 5225 ق م م بتاريخ 16 يوليوز 2009 حول الإجراءات الخاصة بتفويض مهام رئيس المجلس الجماعي  وحرصا من رئاسة الجماعة الحضرية بصفرو على إشراك مكتب المجلس في تدبير الشأن المحلي ، تم تفويض المهام للسادة أعضاء المكتب على النحو التالي :

  •  السيد حسن حيضر: القسم الجبايات والمالية؛
  •  السيد زكرياء ونزار: مستودع البلدي(الاشغال العمومية)؛
  •  السيد قشابي ناصر: قسم المداخيل واستخلاص الجبايات؛
  • السيد كمال امين: القسم التعمير؛
  • السيد الفلالي جمال: القسم التقني؛
  • السيد صديقي عبد الله: القسم الاقتصادي والاجتماعي؛
  • السيد مزابي نورالدين: القسم المنازعات؛
  • السيد ازلماط امحمد: القسم الصحي(BMH).

هذا، وحسب مصادرنا الخاصة، فإن  تغيير التفويضات للأعضاء المكتب المجلس تأتي  في اطار السياسة الرئاسة المجلس لتداول المسؤولية داخل جل القطاعات المفوضة     ولاكتساب  المزيد من الخبرة والتكوين للمستشارين.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...