اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:18 صباحًا
أخر تحديث : السبت 2 يناير 2016 - 11:28 مساءً

صفرو: مستشار خارج اللائحة

صفروسوريز: حسني عبادي

كما هو معلوم ان المجلس البلدي حسب القانون المنظم للجماعات يتكون من 35 مستشار جماعي ، لكن في مدينة صفرو اضيف مستشار 36 هو الذي انيط به مهمة التنسيق بين الرئيس والمواطنين بصفة عامة و التجار بصفة خاصة. هذا المستشار الشبح من فئة العفاريت والتماسيح “حسب قول زعيمه في الحزب” اصبح من اللوبيات التي تصول وتجول في المدينة حيث استفاد بشكل مشبوه بما سمي بالمعرض التجاري بمناسبة موسم حب الملوك. هذا وعلم الموقع من بعض المصادر بان المستشار 36 سلمت له رخصة استغلال ساحة باب المربع من اجل فتح معرض دائم بالرغم من تعرض قدم للمجلس في الولاية السابقة من طرف التجار. وقد سبق للموقع ان نشر بمجموعة من البيانات ، والعرائض الموقعة من بعض الجمعيات التي تدافع عن مصالح التجار سواء المتجولين او القارين، ضد منح رخصة إقامة معرض “العار” كما سمه احد الفاعلين الجمعوين بساحة باب المربع بصفرو، على ارض تابعة لإدارة الأوقاف والشؤون الإسلامية. .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية
22 سبتمبر 2017 / قراءة

“جنة ضاية عوا ” تتحول إلى أرض قاحلة والسلطات المحلية والمنتخبة خارج التغطية

صفروسوريز: على سفوح جبال الأطلس المتوسط، كانت في السابق ضفاف بحيرة “ضاية عوا” تتزين بأشجار الصنور والبلوط والأرز، فيرسمها اخضرار الأشجار لوحة ربيعية تلامس جمال الأطلس وبهاء طبيعته. لكن الآن، أصبح المكان مجرد أرض مليئة بالتشققات بدون ماء، محاطة بأشجار خضراء تروي قصة هذه البحيرة. جفاف البحيرة، التي كانت من بين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...