اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 1:45 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 11:47 مساءً

تعزية شركة صوريفا للاخ محمد صابر

صفروسوريز:نعيمة شكري

بسم الله الرحمن الرحيم. كل نفس دائقة الموت و إنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار و أدخل الجنة فقد فاز و ما الحياة الدنيا الا متاع الغرور. ( صدق الله العظيم)

انتقلت الى عفو الله زوجة الأخ محمد صابر عضو جمعية التضامن اكادير و مستخدم تقني بصيدلية شمس أكادير، و إثر هذا المصاب الجلل تتقدم شركة صوريفا و مستخدميها بتعازيهم القلبية الحارة للأخ صابر محمد و لعائلة الفقيدة و أقربائها داعين المولى عز وجل ان يتغمد روحها بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته و يلهم أهلها و ذويها جميل الصبر و السلوان و لا حول و لا فوة الا بالله العلي العظيم، و انا لله و إنا إليه راجعون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو
2 فبراير 2019 / قراءة

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو

صفروسوريز: متابعة عادت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفاس الى الواجهة قضية تسجيل صوتي يؤرخ لدردشة ساخنة، في جلسة خاصة، ضمت عددا من كبار أعضاء المجلس الاقليمي لصفرو، في صيغته السابقة و تضمنت الدردشة، اعترافات بتلقى أموال ورهن شيكات على بياض في صراعات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...