اليوم الخميس 21 فبراير 2019 - 6:38 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 10:59 مساءً

الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب تحتج عبر ربوع نيابات المغرب

صفروسوريز:

تحت شعار: ( لا إصلاح دون تسوية الوضعية النظامية لمدير المؤسسة التعليمية )
نظمت فروع الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي اليوم 29/12/2015 وقفات احتجاجية أمام جميع نيابات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى حدود الساعة الثانية عشرة زوالا ، وذلك في إطار تنفيذ البرنامج النضالي الذي سطره المكتب الوطني للجمعية .
كانت مديرة و مديرو التعليم الابتدائي بصفرو في الموعد ولبوا الدعوة ، وحضروا بكثافة إلى نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بصفرو ، ونظموا وقفتهم الاحتجاجية التي دامت ساعتين من الزمن وهم يرددون الشعارات المنددة بما آلت إليه أوضاع الإدارة التربوية ، كما تلووا خلال نهاية الوقفة بيان المكتب الوطني

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حصريا، مراسيم تنصيب السيد عمر بنجلون التومي عاملا على اقليم صفرو/الفيديو
20 فبراير 2019 / قراءة

حصريا، مراسيم تنصيب السيد عمر بنجلون التومي عاملا على اقليم صفرو/الفيديو

صفروسوريز: حسني عبادي أشرف  وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي السيد سعيد امزازي صباح يوم الاربعاء 20 فبراير 2019 ، على حفل تنصيب السيد عمر التومي بنجلون عامل إقليم صفرو الجديد ، خلفا للعامل السابق السيد عبد الحق حمداوي…
+ المزيد من أخبار وطنية ...