اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 1:01 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 2:28 مساءً

ساكنة دوار المروج بإقليم صفرو تستغيث المسؤولين

صفروسوريز: محمد امين اطرطور
باتت أعمدة الكهرباء الآيلة للسقوط في دوار ازور المروج التابع لجماعة عين تمكناي اقليم صفرو ، مصدراً للخطر على السكان ولاسيما الأطفال، ولم تعد كذلك قادرةً على الصمود وسط التغيرات الجوية وتآكل وتقادم معظمها، وقد يكون ثمن هذا الإهمال هو إصابة أحد المارة أو قد تتسبب في حوادث يكون ضحيتها أناس أبرياء، يصعب التكهن بعواقبها.
وفي هذا الصدد اقترب ”مراسل الجريدة” من بعض المواطنين على مستوى دوار “ازور”، فأبانوا عن غيظهم من الوضعية التي آلت إليها تلك الأعمدة الكهربائية بقريتهم، مما يهدد سلامة السكان، خاصةً خلال موسم الأمطار وهبوب الرياح، علماً أن معظم تلك الأعمدة الكهربائية لا تخضع لضوابط وشروط حفظ السلامة العامة، وما يميز وضعيتها هو ميولها ومشارفتها على السقوط.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...