اليوم الخميس 21 فبراير 2019 - 6:38 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 2:28 مساءً

ساكنة دوار المروج بإقليم صفرو تستغيث المسؤولين

صفروسوريز: محمد امين اطرطور
باتت أعمدة الكهرباء الآيلة للسقوط في دوار ازور المروج التابع لجماعة عين تمكناي اقليم صفرو ، مصدراً للخطر على السكان ولاسيما الأطفال، ولم تعد كذلك قادرةً على الصمود وسط التغيرات الجوية وتآكل وتقادم معظمها، وقد يكون ثمن هذا الإهمال هو إصابة أحد المارة أو قد تتسبب في حوادث يكون ضحيتها أناس أبرياء، يصعب التكهن بعواقبها.
وفي هذا الصدد اقترب ”مراسل الجريدة” من بعض المواطنين على مستوى دوار “ازور”، فأبانوا عن غيظهم من الوضعية التي آلت إليها تلك الأعمدة الكهربائية بقريتهم، مما يهدد سلامة السكان، خاصةً خلال موسم الأمطار وهبوب الرياح، علماً أن معظم تلك الأعمدة الكهربائية لا تخضع لضوابط وشروط حفظ السلامة العامة، وما يميز وضعيتها هو ميولها ومشارفتها على السقوط.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حصريا، مراسيم تنصيب السيد عمر بنجلون التومي عاملا على اقليم صفرو/الفيديو
20 فبراير 2019 / قراءة

حصريا، مراسيم تنصيب السيد عمر بنجلون التومي عاملا على اقليم صفرو/الفيديو

صفروسوريز: حسني عبادي أشرف  وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي السيد سعيد امزازي صباح يوم الاربعاء 20 فبراير 2019 ، على حفل تنصيب السيد عمر التومي بنجلون عامل إقليم صفرو الجديد ، خلفا للعامل السابق السيد عبد الحق حمداوي…
+ المزيد من أخبار وطنية ...