اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 1:01 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 2:07 مساءً

مراكش الحمراء تحتضن دورة التعريف بsmsnetwork اكبر منظومة تغييرية بالوطن العربي.

صفروسوريز:نعيمة شكري

عرفت مراكش الحمراء دورتين تكوينيتين يوم الاحد بفندق موكادور اوبرا من تأطير الرائد للتنمية البشرية و الذاتية محمد حجيرات و الكوتش عبد العزيز بلغزالي استاذ التنويم و الايحاء. محاضرة الدورة الاولى خاصة بأعضاء smsnetwork تشمل: كيف تصبح مستشار cip في مجال التنمية البشرية و التغيير الداتي تغيير حياتك و تساعد في تغيير حياة الاخرين الاستفادة من ورشات عمل رائعة حول مواضيع النجاح الشخصي، المهني، الصحي، العلائقي، و العملي من تقديم المدرب حجيرات. اختتام الدورة الاولى كان من طرف الاستاذ عبد العزيز بلغزالي قدم حصة التخلص من القلق و الاكتئاب و كل ما هو سلبي يؤتر على يومك و مسيرتك المستقبلية. الدورة الثانية كانت على الساعة الرابعة و هي خاصة بالتعريف بالمنظومة التغييرية في الوطن العربي smsnetwork لكل المشاركين الذين انضموا للمنظومة لغد افضل و لسلك طريق نجاح اسهل. دورة تكوينية بامتياز حضور مكثف من جميع أنحاء المغرب الرباط، برشيد، تارودانت، زاكورة، تنغير، و اكادير. تنظيم جيد. هنيئا لنا بهذه الطاقات على صعيد المغرب و هنيئا لنا بمنظومة smsnetwork و شكر خاص للاسطورة سيف الدين الغرباوي الذي له الفضل في انشاء هذه المنظومة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...