اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 10:23 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إطلاق بوابة الخدمات الإلكترونية لجماعة صفرو      Lions club بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني تنفتح على تلاميذ وساكنة العالم القروي      اشغال الندوة الصحفية لإطلاق برنامج تنمية صفرو2021، وبوابة الخدمات الإلكترونية للجماعة تحت شعار :”جميعا من أجل صفرو، مدينة ذكية”      عاجل : عامل اقليم صفرو يشرع في تفعيل مسطرة حل المجلس الاقليمي لصفرو      محمد كمال المريني يكتب : دبلوماسية موازية في خدمة التنمية؟؟      صفرو: تصريح ناري لقاضي في المحكمة المالية بخصوص الجمعيات التي يتواجد فيها المستشارون وتستفيد من الدعم العمومي      مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق      المجلس الجهوي للحسابات في رحاب اقليم صفرو” الفيديو'”      صيدلية الحراسة بصفرو من 19 الى 25 فبراير 2017      فتح باب الترشيح للجائزة الجهوية للبحث العلمي لجهة فاس مكناس لسنة 2018-2019     
أخر تحديث : الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 5:31 مساءً

ترقب قبل ساعات قليلة من قرعة كأس الأمم الأفريقية 2015

تتجه الأنظار اليوم (الأربعاء 3 دجنبر ) ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت أوروبا الوسطى، إلى  مدينة مالابو، عاصمة غينيا الاستوائية، ثالث منتح للبترول في جنوب الصحراء الأفريقية ،التي تستضيف  قرعة كأس أمم أفريقيا 2015 لكرة القدم.

وستقام النهائيات بين 17 يناير و8 فبراير المقبلين في أربع مدن هي العاصمة مالابو وباتا ومونغومو وايبيبيين.

وستوزع المنتخبات الـ16 المشاركة على أربع مجموعات على رأس إحداها غينيا الاستوائية، إلى جانب العمالقة غانا وزامبيا بطلة 2012 وساحل العاج.

وتبدو  الجزائر المرشح  قوي لمزاحمة ساحل العاج، التي تعتبر من بين المرشحين لخطف المركز الأول رغم اعتزال الهداف التاريخي ديدييه دروغبا.

وصنفت الجزائر في القبعة الثانية من القرعة إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو وصيفة النسخة الأخيرة ومالي وتونس. ويبحث منتخب “ثعالب الصحراء” عن لقبه الثاني بعد الأول عام 1990.

وفي القبعة الثالثة، صنفت منتخبات الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا والغابون والكونغو الديمقراطية، والقبعة الرابعة السنغال والكاميرون وغينيا والكونغو.

وتم تصنيف المنتخبات على أساس نتائجها في كأس أفريقيا 2010 و2012 و2013 وتصفيات 2012 و2013 و2015، بالإضافة إلى تصفيات مونديال 2014.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل : عامل اقليم صفرو يشرع في تفعيل مسطرة حل المجلس الاقليمي لصفرو
21 فبراير 2018 / قراءة

عاجل : عامل اقليم صفرو يشرع في تفعيل مسطرة حل المجلس الاقليمي لصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي في خبر عاجل توصل به موقع “صفروسوريز” من مصادره الخاصة،   بأن عامل إقليم  صفرو فعل المادة 73 من القانون التنظيمي 112/ 14المتعلق بالعمالات والأقاليم  في فقرته   التي تنص بالحرف على ‘إن إذا كانت مصالح العمالة أو الإقليم  مهددة  لأسباب تمس  بحسن سير مجلس العمالة أو الإقليم، جاز…
+ المزيد من أخبار وطنية ...