اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 1:02 صباحًا
أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 1:55 مساءً

مكناس: حادثة سير لحافلة سيتي باص

متابعة: مكناس-ميديا 24

اصيب خمسة اشخاص إصابات خفيفة مساء اليوم الخميس بمنطقة الدخيسة ضواحي مكناس، بسبب حادث سير تعرضت لها حافلة تابعة لشركة سيتي باص مكناس، والتي تؤمن الربط بين مكناس والدخيسة عبر الخط رقم29.. 

ووقع الحادث بتراب جماعة الدخيسة القروية حينما أصيبت الحافلة بعطب بسبب قطعة حجر كانت على الطريق اصابتها على مستوى الجانب السفلي للمحرك ليحدث ارتجاج أدى لإصابة ثلاثة أطفال وشخصان بالغان بجروح تطلبت نقلهم إلى مستشفى محمد الخامس، حيث تلقوا الإسعافات اللازمة قبل المغادرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...